اعلان اداري
  العضوية الذهبية شاهد وحمل جميع الانميات على سيرفر انمي ستارز السريع وتخلص من جميع الاعلانات والانتظار

اعلان - تم افتتاح متجر انمي ستارز و يوجد العديد من بضائع الانمي

حصرياً يمكنك الان التسوق في متجر انمي ستارز
تمتع بشراء بضائع الانمي المفضل لديك.
اضغط هنا لدخول متجر انمي ستارز
    • Code:Breaker

      في أحد الأيّام ساكوراجي ساكورا وهي طالبة قد صعدت الباص وعندما نظرت إلى النّافذة فيما
      بعد رأت أناساً يحرقون وهم أحياء بواسطة نار زرقاء وقد رأت ولداً في نفس سنّها غير مجروح
      ويقف على هؤلاء النّاس !
      ثمّ عادت إلى ذلك المكان في اليوم التّالي ولم تجد هناك أيّ إشارة أو دليل على حدوث
      جريمة,فقط نار صغيرةثمّ بعد ذلك ذهبت إلى المدرسة لتجد طالب نقل جديد “ري أوريغامي”
      ,والّذي يبدوا تماما كالفتى الّذي رأته في اليوم السابق لكنّه يرتدي قفّازا على يده اليسرى
      أوريغامي هو “Code breaKer” ,وهو يبدوا كسفاح بدم بارد الّذي يتبع المثل القائل “العين بالعين
      والسن بالسّن والشّر بالشّر”ولإثبات أنّه ليس محقّاً ساكواركوجي أخذت على عاتقها مهمّة
      إيقافة وتغيير قلبه البارد.

      • التصنيف العمري: 17+
      • الحالة: انتهى عرضه
      • تاريخ اول عرض: 2012

Code:Breaker