تقارير الإنمي قسـم يحتوي تقارير و معلومات عن الإنمي و الشخصيات.

Code Breaker // Starz Team

تقارير الإنمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
الصورة الرمزية Miss Kuchiki
عضو
Miss Kuchiki غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 614
الجنس : انثى
العمر : 24
الدولة : KSA
2,843 : Chakra
الانمي المفضل : Bleach
التقيم : Miss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • 3>
  • Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:15 PM
  • #1
Code Breaker // Starz Team

Code Breaker // Starz Team
صباحكم / مساؤكم خير،،
كيف حالكم اعضاء و زوار انمي ستارز؟!
اتمنى انكم تكونوا في احسن حال Code Breaker // Starz Team
اليوم حبيت انزلكم تقرير عن انمي (Code Breaker)
So let's GO

النوع: مسلسل ., مستمد من مانغا .,
عدد الحلقات: 13
عرض في : 7-10-2012
مدة الحلقة : 25 دقيقة
الإستديو المُنتج: Kinema Citrus
تصنيف الأنمي: شونين, رومنس, مانجا, أكشن
أصل الأنمي : مأخوذ من مانغا,
العمر: 14+

Code Breaker // Starz Team

في أحد الأيام ساكوراجي ساكورا قد صعدت الباص وعندما نظرت إلى النّافذة فيما
بعد رأت أناساً يحرقون وهم أحياء بواسطة نار زرقاء وقد رأت ولداً في نفس سنّها غير مجروح
ويقف على هؤلاء النّاس !
ثم عادت إلى ذلك المكان في اليوم التالي ولم تجد هناك أي إشارة أو دليل على حدوث
جريمة,فقط نار صغيرة ثم بعد ذلك ذهبت إلى المدرسة لتجد طالب نقل جديد "ري أوغامي"
,والّذي يبدوا تماما كالفتى الذي رأته في اليوم السابق لكنه يرتدي قفازا على يده اليسرى
أوغامي هو "Code breaKer" ,وهو يبدوا كسفاح بدم بارد الذي يتبع المثل القائل "العين بالعين
والسن بالسّن والشّر بالشّر"ولإثبات أنه ليس محقّاً ساكواركوجي أخذت على عاتقها مهمّة
إيقافة وتغيير قلبه البارد.
اڷڪود بريڪر هم جماعة من اڷأشخاص ذوى اڷقدرات اڷخاصة , يقومون باڷاعماڷ اڷتى
ڷا تقوم بها اڷحڪومة, كقتڷ اڷعصابات و اڷأشخاص اڷفاسدين , ينفذون اڷاوامر اڷمعطاة ڷهم من قبڷ
منظمة اسمها إيدين.
و ڷا يترڪون اى شخص يفڷت من عداڷتهم , و هى منظمة حڪومية فائقة اڷسرية و اعضائها
متوفر ڷهم ڪڷ ما يحتاجونه . عادةً ڪڷ من ينضم ڷهم يترڪ اسمه اڷحقيقي ورائه
و يعرف بالڪود بريڪر , عدد اڷڪود بريڪر ست أشخاص .

Code Breaker // Starz Team

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : راي أوغامي
الإسم Rei Oogami : english
الإسم 大神 零 : Japanese
نوع الشخصية : أساسيّة
الجنس : ذكر
العمر : 16 سنة
لون الشّعر : أسود
لون العيون : أسود
القوّة : اللهب الأزرق (لهب ساتان) من الخطايا السّبعة المميتة
رقمه: 6
نبذة عنه:
"أوغامي ري" هو شابٌّ غامض ڷا يعرف عنه اڷڪثيرون،
شاهدته "ساڪورا" ڷڷمرة اڷاوڷى
عندما ڪان يحرق أعضاء مجموعة "جي-فاڷڪون" بناره اڷزرقاء..
في اڷيوم اڷتآڷي يُصبحُ اڷطاڷب اڷنقڷِ في مدرستِها
يدّ اوغامي اڷيسرى قادرة عڷى حرق اي شي يڷمسه
، وڷڪن ، ڷا يستطيع أن يحرق ساڪورا
مقوڷته :اڷعين باڷعين واڷسن باڷسن واڷشر باڷشر

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : ساكورا ساكوراكوجي
الإسم Sakura Sakurakouji : englsih
الإسم 桜小路 桜 : japanese
نوع الشخصيّة : أساسيّة
الجنس : أنثى
العمر : 16 سنة
لون الشّعر : قرمزي
لون العيون : قرمزيّة
القوّة : نوع نادر من القوى
نبذة عنها:
في نظر اڷفتيان هي فتاة ڷطيفة وتحتاج إڷى حماية.. ڷڪنها في اڷحقيقة
خبيرة في فنون اڷدفاع عن اڷنفس ، رفضت جميع اڷذين أرادو اڷخروج معها
ڷأنهم ڷا يعرفون حقيقتها.

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : توكي فوجيوارا
الإسم Fujiwara, Toki : english
( إكتشف لاحقاً أن توكي ليس إسمه الحقيقي بل هو
اسم اعطي إليه عندما أصبح "code breaker" )
نوع الشّخصيّة : ثانويّة
الجنس : ذكر
العمر : 17 سنة
لون الشّعر : أصفر
لون العيون : مختلف ( أزرق-برتقالي محمرّ )
القوّة : مغناطيسيّة ( مغنطة الأشياء الّتي حوله والتحكّم بها )
رقمه:4
نبذة عنه:
شخصيته مضحڪة بعض اڷشئ , دائماً موڷعـ باڷناس اڷمثيرين .
ڷڪن يُصبحُ جدياً عندما يتعڷق اڷامر عن اختهـ

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : فوجيوارا نينيني
الإسم Fujiwara, Nenene : english
(code breaker سابقة)
نوع الشّخصيّة : ثانويّة
الجنس : أنثى
العمر : 17 سنة
لون الشّعر : أصفر
لون العينين : مختلف ( بنّي وأزرق )
القوّة : مغناطيسيّة ( مغنطة الأشياء الّتي حولها والتحكّم بها )
رقمها:...

Code Breaker // Starz Team

الاسم : يوكي تينبوين
اڷجنس : ذڪر
نوع الشخصية : ثانوية
اڷعمر: غير معروف
رقمه :3
اڷقوة : اڷصوت
نبذة عنه:
فتى ڷطيف موڷع بدمى نينامارو , يحب اصدقائه ..
عندما يغضب يڪون قوى جدا .. يستطيع اڷتحرڪ بسرعة اڷصوت

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : روي هاتشيوجي
الإسم Rui Hachiouji : english
نوع الشّخصيّة : ثانويّة
الجنس : أنثى
العمر : غير معروف
لون الشّعر : أزرق
لون العيون : أزرق
القوّة : التحكّم في الظل ( الهجوم الّذي يطبّقه الظل يصبح حقيقي )
رقمها:5
نبذة عنها:
حنونة وخجوڷة ڷڷغاية عڷى اڷرغم من قوتها اڷڪبيرة .
نعرفها بجماڷها اڷشديد
و قدرتها اڷخاصة على اڷتحڪم فى اڷظڷاڷ
قدرتها اڷجسدية ڪبيرة ڪما انها تستحمڷ اڷهجمات اڷجسدية

Code Breaker // Starz Team

الإسم بالعربي : ماساومي هيكي
الإسم Masaomi Heike : english
نوع الشّخصيّة : ثانويّة
الجنس : ذكر
العمر : غير معروف
لون الشّعر : أبيض
لون العيون : بنّي فاتح
القوّة : التحكم في الضوء
رقمه: 2
نبذة عنه:
شخصية قوية جدا .. يخاف اڷاخرين منه , يستطيع اڷتحڪم باڷضوء .
غاڷبا ما يڪون جادا ڷڪن فى نفس اڷوقت يڪون ڷطيفا مع اڷاخرين.
مقولته : " اڷعين باڷعين , اڷسن باڷسن , اڷنوم اڷأبدى ڷڷموتى "

Code Breaker // Starz Team

الاسم : هيتومي
نوع الشخصية : ثانوية
اڷجنس: ذڪر
اڷعمر: غير معروف
اڷقوة : اڷڪهرباء..
نبذه عنه:
ڪان خارق اڷقانون اڷقانون رقم 01فيما سبق ..
ڷديه مشڪڷة مع اڷمنظمة أيدين وڷهذا ترڪها ..

Code Breaker // Starz Team

الاسم : Yukihina
نوع الشخصية: ثانوية
اڷجنس: ذڪر
نبذه عنه:
عضو غير معروف ,
يعمڷ تحت قيادة شخص يدعى The seeking one
اڷقوة : اڷتحڪم باڷجڷيد

Code Breaker // Starz Team

الاسم : ميوكي كاندا
نوع الشخصية: ثانوية
العمر: غير معروف
نبذه عنها:
تعمڷ ڪمعڷمة في مدرسة ساڪورا ...
و دائما ما تظهر عڷى انها غبية وبسيطه ،
ڷڪنها في اڷحقيقة من اڷفرقة اڷخاصة اڷمساندة ڷخارقي اڷقانون ..
وهي مساعدة اوغامي ري

Code Breaker // Starz Team

Code Breaker // Starz Team
9 عضو شكر هذا الموضوع
عضو
الصورة الرمزية Miss Kuchiki
Miss Kuchiki غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 614
الجنس : انثى
العمر : 24
الدولة : KSA
2,843 : Chakra
الانمي المفضل : Bleach
التقيم : Miss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:20 PM
  • #2
رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team
رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team

و بكذا خلصنا التقرير
اتمنى انو نال على اعجابكم
طبعا ما انسى الموضوع برعاية
رد: Code Breaker // Starz Team

رد: Code Breaker // Starz Team


رد: Code Breaker // Starz Team
فريـق الترجَمه | Sub Team
الصورة الرمزية Mauyed
Mauyed غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Aug 2013
المشاركات : 632
الجنس : ذكر
العمر : 22
الدولة : Oman
1,935 : Chakra
الانمي المفضل : Sowrd art Online
التقيم : Mauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMauyed جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:41 PM
  • #3
والله تقرير ولا اروع من احسن التقارير تم التقيم

والله انك مبدعه

احسن تقرير شفته الى الان رد: Code Breaker // Starz Team


star
الصورة الرمزية moon
moon غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Oct 2013
المشاركات : 218
الجنس : ذكر
الدولة : القمر
511 : Chakra
التقيم : moon سيكون ذا شأن قريباmoon سيكون ذا شأن قريبا
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:46 PM
  • #4
وااااااااااااااو ما شاء الله تقرير روووعة ولا احلى

ذوق في التنسيق و ودقة في الوصف واختيار ممتاز شكـــــــــرا اختي على الموضوع وانا ارغب بمشاهدة هذا الانمي الذي بدا لي رائعا

بداية جيدة احسنت اختي استمري وبالتوفيق ان شاء الله ^_^
التعديل الأخير تم بواسطة moon ; 10-20-2013 الساعة 04:02 PM

اكتِفـآءْ ..!
الصورة الرمزية Futaba
Futaba غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 2,621
الجنس : انثى
الدولة : Algeria
4,002 : Chakra
التقيم : Futaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:56 PM
  • #5
السلام عليكم ورحمة الله

كيفك دودو

بصراحة التقرير راائع


سلمت يداكي

تستحقي تقييم+ شكرا
.
.

تواجد منقطع

عضو
الصورة الرمزية τεмoo снαη
τεмoo снαη غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jul 2013
المشاركات : 72
الجنس : انثى
العمر : 21
الدولة : ksa
246 : Chakra
الانمي المفضل : naruto
التقيم : τεмoo снαη هو منارة المجد للضوءτεмoo снαη هو منارة المجد للضوءτεмoo снαη هو منارة المجد للضوءτεмoo снαη هو منارة المجد للضوءτεмoo снαη هو منارة المجد للضوءτεмoo снαη هو منارة المجد للضوء
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 03:57 PM
  • #6
واااااااااو ما هذا الإبداااع دعااء^^
ماشاء الله علييكي مواضيعك دائما ابدااع
انشاء الله ما يكوون اخرر تقرير
تستتاهلي احللى شكر واحلى تقييم ^^
سابقاآ Tweem
Sasuke*
الصورة الرمزية الرصاصة الفضية
الرصاصة الفضية غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Apr 2013
المشاركات : 390
الجنس : انثى
الدولة : K.s.a
648 : Chakra
الانمي المفضل : كثير ^^
التقيم : الرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعدالرصاصة الفضية لديه مستقبل واعد
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 07:14 PM
  • #7
يا هلا والله باختي المرجوجة كيفك ؟!
اخيرااااااااا نزل الموضوع الي من جد م بغى ينزل هههههه

ايش ذاااااااا ي اوني تشان من جدددددد ابدااااااااااااااااع

تقرير متكامل

شوقتيني اشوفه وان شاء الله أبدا فيه بكرهههه

عجز لساني عن وصف موضوعك الخوراااااافي

مرههههههه جميل زيك وتستحقي احلى شكر + تقييم

جآآناآ اوني تشان رد: Code Breaker // Starz Team
* سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم *



سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية Cappuccino
Cappuccino غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Oct 2013
المشاركات : 1,417
الجنس : انثى
الدولة : sehun
127 : Chakra
التقيم : Cappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 08:31 PM
  • #8
تقرير مميز و جميل
زعيم منظمة لضحك وحدة بوحد
الصورة الرمزية ameer miroooo
ameer miroooo غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 69
الجنس : ذكر
350 : Chakra
الانمي المفضل : naroto
التقيم : ameer miroooo لديه بصمة رائعةameer miroooo لديه بصمة رائعةameer miroooo لديه بصمة رائعة
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-20-2013, 09:21 PM
  • #9
السلام عليكم تقرير رائع وجميل رد: Code Breaker // Starz Team
عضو
الصورة الرمزية Miss Kuchiki
Miss Kuchiki غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 614
الجنس : انثى
العمر : 24
الدولة : KSA
2,843 : Chakra
الانمي المفضل : Bleach
التقيم : Miss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMiss Kuchiki جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: Code Breaker // Starz Team
    10-21-2013, 12:33 AM
  • #10


هههههه شكرا على الاطراء مؤيد عن جد خجلتني بكلامكرد: Code Breaker // Starz Team    رد: Code Breaker // Starz Team
انت الابداع كلو رد: Code Breaker // Starz Team
الحمدلله انو نال على اعجابك رغم انو اول تقرير ليا رد: Code Breaker // Starz Team
الصراحة من الاحراج مني عارفة ايش اقول رد: Code Breaker // Starz Team
ثانكس على مرورك الرائع
نورت الموضوع رد: Code Breaker // Starz Team



عيونك الاحلى moon رد: Code Breaker // Starz Team
يب يب لازم اختار احسن شي لمنتدانا الرائع رد: Code Breaker // Starz Team
و انا انصحك انك تتابعه حيعجبك بإذن الله
ان شاء الله مع تحفيزك الجميل استمر
ثانكس على الرد الجميل
نورت الموضوع رد: Code Breaker // Starz Team


و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا بخير يا قلبي و انتي كيفك
انتي الروعة ايوش
ثانكس على التقيم و الشكر
ما انحرم من ردك يا عسولة
نورتي الموضوعرد: Code Breaker // Starz Team    رد: Code Breaker // Starz Team



ههههههه شفتي كيف انا مبدعة هع <<حيكبر راسها دحين رد: Code Breaker // Starz Team
مكتسبة الابداع منك يا قلبي
ان شاء الله بس مع الدراسة ما اعتقد هع رد: Code Breaker // Starz Team
تسلميلي يا قلبي على التقيم و الشكر
ما انحرم من وجودك
نورتي الموضوع يا قلبي



يا هلا والله بأختي الشيطونة
انا بخير و انتي كيفك؟!!
ههههههههه زي مواضيعك يختي كلهم ما يبغو ينزلو الا بعد طلوع الروح رد: Code Breaker // Starz Team
الابداع دا يستاهل التأخير صح ههههههههه رد: Code Breaker // Starz Team
هيا انتي مرة قديمة تهزأيني عشان ما اشوف الانمي الجديد و انتي دا الانمي ما شفتيه <<حتزلك عليه رد: Code Breaker // Starz Team
احم احم اخجلتي تواضوعي يا بعد كبدي انتي
اريجاتو على التقيم و الشكر يا قلبي
نورتي الموضوع بطلتك الحلوة
ما انحرم يا رب 3رد: Code Breaker // Starz Team
جاناااارد: Code Breaker // Starz Team


عيونك الجميلة يا قلبي
تسلمي على الرد الجميل
نورتي الموضوع





و عليكم السلام،،
عيونك الرائعة
ثانكس على المرور الجميل
نورت الموضوع
إضافة رد

« GIN NO SAJI | اكبر تقرير عن هيوكا || Hyouka Biggest Report || تابع للمسابقة »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
anime pic ~ برعاية The starz team * الرصاصة الفضية صور الإنمي 27 10-17-2013 07:43 PM
جميع حلقــات | Code Breaker‏ « DαnǿnαsịŚ✿ مكتبة الأنمي 13 09-18-2013 07:32 PM
[anime-passion] يقدم لكم الحلقة الثامنة من الأنمي الرائع code:breaker M ε м o я i e s ميديا الإنمي 0 12-04-2012 10:48 AM
انمي ستار - code breaker الحلقة 6 + مشاهدة مباشرة Black Cat الارشيف 0 11-12-2012 02:33 PM
(AnimSstar) الحلقات code breaker 1 + 2 + 3 Black Cat الارشيف 0 10-23-2012 06:50 PM


الساعة الآن 07:56 AM.

    • إصدارات فريق الترجمة
    • معرض التصميم
Content Relevant URLs by vBSEO, DragonTech vBShout