القصص و الروايات يجب ان تكون القصص مكتوبة من قبل العضو وليست منقولة.

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

القصص و الروايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
الصورة الرمزية Emad MoOdY KaReM
NęW MΦODY !!
Emad MoOdY KaReM غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Apr 2014
المشاركات : 643
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : مصـــر
676 : Chakra
الانمي المفضل : الأنميات الشيقة كلها
التقيم : Emad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعد
  • حصريا
  • قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 05:15 PM
  • #1
قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

هذه قصة واقعية تتمثل في أن هندي حصل على شهادة CEH وهي عبارة عن شهادة هاكر أخلاقي يحصل عليها الطالب بعد ان يستوفي دراسة 62 وحدة وإجتياز الإمتحان النهائي ، هكذا فإن صديقنا الهندي بعد إن إجتاز الإمتحانات وحصل على شهادة الهاكر الاخلاقي ، قام بعد أيام ببرمجة موقعه الذي يقدم من خلاله دروس في الحماية والامن المعلوماتي ، تم تحدى كل هاكرز العالم بلغة صريحة وواضحة " من قام بإختراق موقعي سأعطيه جائزة 2000 دولار امريكي ) ، وكون ان أغلبية من بدأ يزور الموقع هم من الهاكرز خصوصا، فبدأ ينتشر خبر ان الموقع الفلاني يتحدى كل هاكرز العالم في إختراق الموقع على المنتديات واوكار الهاكرز ، لم تمر على موقع الهندي 48 ساعة حتى بدأ يتلقى اولى الإخترقات ، وعباراة HAcked by تتغير من إسم هاكر لآخر وكل هاكر إخترق الموقع يضع رسالة انه ينتضر مراسلة الهندي على إيميله من اجل إرسال المال إليه ، إلى حين ان قام الهندي بإيقاف الموقع حيث بلغ عدد الإختراقات ازيد من 280 إختراق في اقل من 3 أيام ، ومند ذلك الحين لم نسمع أي خبر عن أخونا الهندي الذي تحدى هاكرز العالم .
هاكر اخلاقي

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

هذه القصة تعلمنا 4 دروس
الدرس الاول انه في الحماية المعلوماتية لاتوجد حماية 100% ولايمكن لك كمتخصص في الامن المعلوماتي ان تؤمن ان حمايتك لن يتم إختراقها . مايجب ان تعلمه ان كل مايمكنك القيام به هو تصعيب المهمة على الهاكر فقط ولاتكن ضحية الاطفال . ولاتعتقد ان الــ FBI او البانتاغون او الناسا غير قابلة للإختراق فكل شيئ ممكن .

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

الدرس الثاني لاتتحدى الهاكرز ، عديم التجربة هو من يتحدى الهاكرز ، فبدون الدخول الى شخصية الهاكر فإن الهاكرز لايقبلون الإستفزاز وبإستفزازهم فأنت تجلب المتاعب لنفسك بالمجان ، وكن على يقين ان نهايتك ستكون بإختراقك طال الزمن او قصر .

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

الثقة الزائدة في النفس ، من الجميل جدا ان تتمتع بثقة في النفس ، لكن اي شيئ يزيد عن حده فإنه ينقلب إلى ضده ، فالثقة الزائدة تصيب الإنسان بالغرور ، الاخير الذي يدمر مهارات الإنسان ببطئ دون ان ينتبه لذلك ، بل وتمنع الشخص من إستكمال تطوير قدراته مادام انه أضحى يشعر انه وصل إلى درجات من العلم والمهارة ، وهذا أمر خاطئ فنحن نتعلم حتى نموت .

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

لاتقلل من مستوى أحد ، فالتقليل من مستوى الافراد اسلوب لاينطبق إلا على عديمي التجربة في الحياة ، فكما يقول المثل يوجد في النهر مالايوجد في البحر ، والرجال لاتحتقر .


هذا من كتابتي وبحثي انا وفي ان شاء الله قصص جايــة


قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)

قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
التعديل الأخير تم بواسطة Emad MoOdY KaReM ; 04-15-2014 الساعة 05:22 PM
4 عضو شكر هذا الموضوع
سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية Cappuccino
Cappuccino غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Oct 2013
المشاركات : 1,417
الجنس : انثى
الدولة : sehun
127 : Chakra
التقيم : Cappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانCappuccino جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 08:29 PM
  • #2
فصة جميلة تحمل الكثير من العبر

واصل
Rox
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية Rox
Rox غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 2,264
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : Bahrain
6 : Chakra
الانمي المفضل : Dragon Ball
التقيم : Rox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانRox جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 09:10 PM
  • #3


صحيح,
كل شيء يُمكن ان يُخترف و الشفرات كلها تنفك

شكرا لك
لاتحرمنا من كل جديدك اخي =)



Mr.Mommo
الصورة الرمزية مازن عبد الله
مازن عبد الله غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Mar 2013
المشاركات : 2,065
الجنس : ذكر
الدولة : K.S.A
401 : Chakra
الانمي المفضل : GTO
التقيم : مازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانمازن عبد الله جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 09:31 PM
  • #4
روعة .. رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
أعجبني الموضوع كثيراً
..
إبداع .. رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
تسلم إيدك
واصل في إبداعاتك
عاد مستر مومّو ملك الألعاب
^
مجرد إشاعة خخخخخ
في أمان الله

تاتسومي
الصورة الرمزية Müller
Müller غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Mar 2014
المشاركات : 805
الجنس : ذكر
العمر : 23
الدولة : السعودية
827 : Chakra
الانمي المفضل : akame ga kill
التقيم : Müller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانMüller جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 09:47 PM
  • #5
شكرا على الموضوع مو شرط يعني عنده شهادة ceh يعني محترف انا ماعندي شهادة وفي الهكر مو مرا بس مستواي وسط

برعاية الاكاتسي <<<<ليش دعاية >>>امزح امزح
لا اله الى انت ... سبحانك اني كنت من الظالمين



.
الساحر المنتقم
الصورة الرمزية mohammedxkid
mohammedxkid غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Feb 2014
المشاركات : 483
الجنس : ذكر
الدولة : العراق
878 : Chakra
الانمي المفضل : دراغن بول
التقيم : mohammedxkid هو منارة المجد للضوءmohammedxkid هو منارة المجد للضوءmohammedxkid هو منارة المجد للضوءmohammedxkid هو منارة المجد للضوءmohammedxkid هو منارة المجد للضوءmohammedxkid هو منارة المجد للضوء
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 10:02 PM
  • #6
الهنود والهاكرز ..قصة جميلة جداااا .. لكني ساتحداهم وساقضي عليهم رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
NęW MΦODY !!
الصورة الرمزية Emad MoOdY KaReM
Emad MoOdY KaReM غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Apr 2014
المشاركات : 643
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : مصـــر
676 : Chakra
الانمي المفضل : الأنميات الشيقة كلها
التقيم : Emad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعد
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-15-2014, 10:29 PM
  • #7
رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
اكتِفـآءْ ..!
الصورة الرمزية Futaba
Futaba غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2013
المشاركات : 2,621
الجنس : انثى
الدولة : Algeria
4,002 : Chakra
التقيم : Futaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانFutaba جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-18-2014, 03:12 PM
  • #8
شكرا على الموضوع عماد
.
.

تواجد منقطع

NęW MΦODY !!
الصورة الرمزية Emad MoOdY KaReM
Emad MoOdY KaReM غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Apr 2014
المشاركات : 643
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : مصـــر
676 : Chakra
الانمي المفضل : الأنميات الشيقة كلها
التقيم : Emad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعدEmad MoOdY KaReM لديه مستقبل واعد
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-20-2014, 03:32 PM
  • #9
شكرا على الموضوع عماد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayoucha
تسلمي نورتي الموضوع
ňáñäîã♥♡
الصورة الرمزية ñâñăîã-čhâň
ñâñăîã-čhâň غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Apr 2014
المشاركات : 42
الجنس : انثى
234 : Chakra
الانمي المفضل : جميع الانميات ♥
التقيم : ñâñăîã-čhâň سيكون ذا شأن قريبا
  • افتراضي
  • رد: قصة الهاكرالهندي الذي تحدى كل هاكرز العالم برعاية (الاكاتسكي)
    04-22-2014, 07:15 AM
  • #10
[مووووضوع جميل ودرووس اجمل .. شكرا لطرحك لنا هذه القصه ..لقد لفتني الموضوع ^_^..
[color/] Ñâñăîã-čhâň♥♡ [color=orang]
إضافة رد

« الحلقه الثامنة brain puzzle بعنوان أولى القدرات | كاتب جديد »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ll خمن نوع جهاز العضو الذي قبلك ll ηιℓα الألعاب والترفيه 74 07-09-2015 10:39 PM
تحدي و منافسة !!! Cappuccino الرسم والتلوين 1 12-05-2013 03:56 PM
تحدي في التلوين Momoka الرسم والتلوين 5 07-15-2013 05:37 PM
ناروتو[ناروتو] قرى العشرة و الجينشوريكي عضو الاكاتسكي المنتمي ايلها و القائده uzumaki naruto تقارير الإنمي 2 04-30-2013 11:56 PM
تحدي سنايبر MeZy Thug الألعاب والترفيه 2 03-23-2013 10:57 PM


الساعة الآن 02:01 AM.

    • إصدارات فريق الترجمة
    • معرض التصميم
Content Relevant URLs by vBSEO, DragonTech vBShout