القصص و الروايات يجب ان تكون القصص مكتوبة من قبل العضو وليست منقولة.

رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

القصص و الروايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
الصورة الرمزية الدمعه الزرقاء
عضو
الدمعه الزرقاء غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Feb 2015
المشاركات : 402
الجنس : انثى
العمر : 19
الدولة : السعوديه
1,363 : Chakra
الانمي المفضل : القناص -المحقق كونان
التقيم : الدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائع
 
  • افتراضي
  • رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-22-2015, 05:24 AM
  • #1
رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ


السسسلااام عليييييكم ورحمةة الله وبركاتهه^^..

كيفكككم ووش اخبااركم^^؟؟ ان شاء الله بخير وصحه وعافيه^^..

كلنا نتخيل ان نجتمع ، نتمنا ان نرى بعضنا ،
لكن لانستطيع الا بالاحلام ..
وها انا اليوم جلبت لكم موضوع يدعينا نحقق هذا الحلم بخيالنا ^^
موضوعي هو عباره عن ان الاعضاء يتخيلون انهم في
بيت واحد واسره واحده ..
طبعا الروايه تكون من تاليف الاعضاء ..
نتخييل ان المديرRox ارسل لنا رساله يدعو بها جميع
الاعضاء بان يجتمعوا في بيت واحد اسسه روكس ويكون
روكس قائدنا والخ..
بامكانكم الكتابه بالغه الفصحى او العامييه على كيفككم^^

القوانيين :
1-الاتزام بقوانين قسم " القصص والروايات" + قوانين المنتدى ..
2- عدم وضع مواقف تختلف عن تقاليدي الدين الاسلامي ..
3-عدم الدردشه بالموضوع ..
4-عدم وضع شخصيات انمي اي ان الروايه ستكون لعضاء انمي ستارز فقط ....

ابدا : ..

اتى باااص كبير جدا ووقف امام منزل كبيرر وفخم ونزل منه العديد من الناس اجل انهم اعضاء انمي ستارز ، لكن هناك شي غريب فالهدوء يعم المكان ، بعضهم المتوتر وبعضهم الخائف على مدري وش وبعضهم مستانس وبعضهم منبهر من البيت ..
روكس : اهلا باسرة انمي ستارز ..
الجميع :هلااا فييك ..
فولي : ياللله واخييرا راح يتحقق حلمي ﻻن اجتمع بالاعضاء..
جمانه:ااييييه صاادقه حتى انا♡♡..
فولي: ممم انت مينن اشتني خليني اخمنن امممممم انت صبا ؟؟..
جمانه:لا..
فولي:انت مممم ممم سلسبيل؟؟..
جمانه:لا^^'..
فولي:طيب مين ..
جمانه:ههه انا جمانه ..
فولي :اهااا ..
جمانه:وانت مين::..
فولي:انا فولي^^..
........:انت فووووووووووووولي..
فولي بفزع:هاه ايه انا فولي^^"..
صبا::انا لوفلي او صبا(:..
فولي:صدق ياللله تمنيت اشوفك ..
صبا:وانا كماان ..
....:سلام بنات انا ميساكي ..
جمانه:وعليكم السلاام انت سلسبيل♡♡..
سلسبيل:اي انا سلسبيل^^..
جمانه: وانا جمانه او الدمعه الزرقاء♡♡..
ميساكي::صدقق يالللله اخييرا التقينا ...

كملوووووا^^^

حقوق الفكره تنسب لي عند النقل اذكر المصدر واسمي طبعا^^

رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
التعديل الأخير تم بواسطة الدمعه الزرقاء ; 06-22-2015 الساعة 05:27 AM



8 عضو شكر هذا الموضوع
عضو
الصورة الرمزية الدمعه الزرقاء
الدمعه الزرقاء غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Feb 2015
المشاركات : 402
الجنس : انثى
العمر : 19
الدولة : السعوديه
1,363 : Chakra
الانمي المفضل : القناص -المحقق كونان
التقيم : الدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائع
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-23-2015, 04:38 AM
  • #2
لييييش مااافي ردود الموضوع له يوميين):



D̃̾ιαηα+ƒσσℓєє=¢яαzу тιмє
الصورة الرمزية foolee
foolee غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jan 2014
المشاركات : 1,514
الجنس : انثى
العمر : 19
الدولة : OMAN
2,230 : Chakra
الانمي المفضل : Naruto ,love live ..
التقيم : foolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-23-2015, 11:39 AM
  • #3


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
موضوع جميييلل جدااا و جا دوري

بالاول شككككرا يا جميله على المجهود و شكرا لانك وضعتي اسمي رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جمانه : ليش واقفين هنا !! يلا ندخل
لوفلي : هيه روكس روكس احنا بنفحط و بنقلب البيت فوق تحت و كلذا يعني *فيس بريء *
عادي ؟؟
روكس <_< هممممم أ...هممم xD !
لوفلي : *انبسطت * يعني تممم السكوت علامه الرضا
روكس : أيوا أيوا -___- *تبا*
لوفلي : يلااااااااااااااااااااااااااا بنات خن نفلها
*صاروا يمشون بالبيت بكل مكان *
فولي : بنااات شو رايكم هنا غرف جنب بعض خلا ناخذهم حقنا رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
*فتحت فولي الباب *
فولي : شنوووووووووووووووووو رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  -___- انتوا ويش تسوون هني !!
ميساكي : شوي وخري وخري *تزاحم فولي * من هنا !!
اه شنو جاب الاولاد هنا 0.0
لوفلي : يا رؤوس البطاطا من سمح لكم تجون هني رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  انقلعوا ولا بنشويكم الليله
ياتو و هو منسدح : هاه شنو رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  سكروا الباب م تشوفون اني ابي انام
كيريتو : يجي ^^ ههه يلا شكرا لزيارتكم و داعا لا تجون كل يوم يلا مع اسلامه انقلعوا * و يسكر الباب بوجه البنات ...


كملووووو











المخابرات الروسية xD
الصورة الرمزية L O R E T
L O R E T غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2012
المشاركات : 1,432
الجنس : انثى
الدولة : RUS
1,490 : Chakra
الانمي المفضل : FMA ، Gintama
التقيم : L O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانL O R E T جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-23-2015, 01:27 PM
  • #4
شكرا جماانة على اضافة اسمي ♥

فولي ههههههههه خليتيني انسان مرح جداً هع

مع اني ما اعرف ألف بس رح احاول لمرة وحدة بس xD
----------
فولي ترفس الباب ولوفلي تدخل وتاخذ الوسادة من تحت راس ياتو وتضعها فوقه وتخنقه xD

فولي : اجل تنامون ونحن نحضر الفطار تبا لكم

ياتو : ابعدو عني بس خلوني انام حرام عليكم البارح طول الليل م نمت

فولي : حد قالك ما تنام تستاهل نيهاهاهاها رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

*تستمر لوفلي بخنقه بالوسادة وياتو ميت نعس xD

روكس : هذا يكفي لوفلي توقفي سوف تقتلين ياتو

لوفلي : *وجه بريئ* كيف تمنعني عن قتل شيء مزعج مثله انه حبة بطاطس

ياتو : متى صرت مزعج تبا لكي ي بطاطسة بس لو اني مو كسول كنت قمت ورميتك بالبطاطس رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

لوفلي : اصلا مستحيل تصير نشيط رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

فولي : اصلا انت دايما مزعج رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

ياتو : ايش مالكم متجمعين علي مو ناقص غير ديانا بعد

ديانا : نيهاهاها طلعتلك

ياتو : اعوذ بالله

ديانا : مسكين انت لوحدك نحن 3 عليك نيهاهاهاها

ياتو : كيريتو تعال ليه تتركني مع المتوحشات

كيريتو : شيشيشيشي ~> قاعد يشوف سوارد ارت اون لاين مو معنا xD

ياتو : تبا لك اصلا عادي (":

ميساكي : طيب بدل ما تقعدو تثرثرو تعالو نسكشف البيت

روكس : فكرة جيدة (: لننقسم مجموعات ونستكشف البيت غرفةً غرفة

-----------
اعرف بارت محشش وكله عن البطاطس هذي اول مرة اكتب من زمن طويل xD
مدري كيف اقسم المجموعات

كملوووو


i am SICK of this world
takasugi shinsuke #

رباعي التحشيش !
لوريت ، كريتو ، بيكو ، هيناموري

أدعولي سنة صعبة [ دخول متقطع ] (":

D̃̾ιαηα+ƒσσℓєє=¢яαzу тιмє
الصورة الرمزية foolee
foolee غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jan 2014
المشاركات : 1,514
الجنس : انثى
العمر : 19
الدولة : OMAN
2,230 : Chakra
الانمي المفضل : Naruto ,love live ..
التقيم : foolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانfoolee جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-23-2015, 02:26 PM
  • #5





هههههههههههههههههههههههههههههه تبا ماهذا يا لوفلي رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

حلو حلو و انتقمنا من ياتوشي احنا الثلاث شيشيشي < الحين بيجي كيريتو و بيكول هذي كلمتي

_________________


و يمشي روكس بالمقدمه :: مثل ما تشوفون هذا هو البيت الي سويته عشانكم
و فيه غرف مسليه و مزود بكل شي تحتاجوه رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

لوفلي : تتحرك و اتمشي اول شي .. وااااو خلا نشوف هني شنو هاذي الغرفه
فولي تركض ورا لوفلي و تفتح لوفلي الباب

فولي : واااااااااااااااااااااااااو انه مسبح كبيييررر رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
الكل يركض و يتهاوشون عشان يشوفون رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

*و تم السحب على روكس رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  لمن جالس يتكلم *

ميسا : ياااي بناات شو رايكم بكرا الصبح نتحمم هني و يكون بس للبنات

كابو و هديل : فكره حلللللوه ياااي بنستمتع

راحت فولي و لوفلي و دنوشه يشوفون من جوا المويه

الا و يجي كيريتو و ياتو يرجعون علي ورى كأنهم ما شايفينهم و بشششششش طاعت دنوشه و
لوفلي و فولي جوا الماي !!!

و البطه فولي م تعرف تتسبح رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

جمانه : ماذا فعلتم يا اشرار >< يا الهي روووووكس تعال شوف ياتوشي و كيريتو شنو سووا

روكس : يا اولاد شنو تس.....وون !! و فجأه ينفجر و ينسدح ع الارض من الضحك رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
هاهاهاهاهاهاهاااا

الكل مستغرب :: !!!

و لوفلي : تبا لكم يا شباااااااااب .. و راحت تنسحب فولي البطه
و اول ما خرجوا من المسبح

روكس : هاهاههاهاهاااا كأنهم قطط مبلله رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

لوفلي : اهئ *فيس بريء * ياه الان تبللنا و انا اشعر بالبرد و سوف نمرض قريبا
ما ذنبنا ~ رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

فولي : كحه مصطنعه كح كح كح

روكس يحس بالمسؤوليه و صار حازم : اجل ليه تسون فيهم كذا
ياتو و كيريتو روحوا جيبوا مناشف لهم سريع

كيريتو و ياتو : حاااااضر -___-
و عطوهم المناشف الا و تصير حركه من الفولي و لوفلي و دنوشه يعثروهم و يطيحوا ف المسبح
بششششش

و تصرخ دنوشه * هرووووووووووووووووووووب *

و هربت فولي و دنوشه و لوفلي من الصاله الي فيها المسبح و صاروا
يركضوا بالممرات بسرعه



كملوووووووووووووو رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ












عضو
الصورة الرمزية الدمعه الزرقاء
الدمعه الزرقاء غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Feb 2015
المشاركات : 402
الجنس : انثى
العمر : 19
الدولة : السعوديه
1,363 : Chakra
الانمي المفضل : القناص -المحقق كونان
التقيم : الدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائعالدمعه الزرقاء عضو اكثر من رائع
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-23-2015, 11:21 PM
  • #6

ههههههههههه فطست ضحكك هههههه

شكراا لردودكم ^^

منزوورينن^^..
--------------..
روكس: الشكوه لله لسى ماكبرو..

ياتو وكيريتو طلعوو من المسبح ويبون يلحقون شلة لوفلي ولم يبون يكضون تخبطوو مره كيريتو يطيح ويمسك ياتو ومرهياتو يطيح ويمسك كيريتو ههههه ..
روكس: خلاص سمحوهم ..
ياتو وهو ناوي على شر: ايه خير ان شاءالله..
كيريتو بعد ناوي على شر:ان شاءالله ان شاءالله..
جت الخادمه وقالت: روكس العشاء جاهز .
روكس:اوكك، ياللله شباب وبنات العشاء ..
الكل راح يم غرفت الطعانم وطبعا لوفلي وفولي ودنوشه جلسسوا باخر الطاوله بعيدين عن ياتو وكيريتو هههههه..
فولي:واخييير..
لوفلي:ههههههههه شفتوهم لم طاحو يضحكوون هههههه..
دنوش:اي فطست ضحك عليهم ههههههه ..
فولي:افااا لو معي كاميرا بس لكان صورتهم..
لوفلي:اي خساره هههههه..
فولي لم اكلت الطعام مسكت فمها..
لوفلي ودنوشه اشتغربو منها وفكرو انهم يحربون الطعام لم جربو الطعام حطو يدهم على فمهم ..
لوفلي قامت وبداءة تصارخ: من الحيوان الي حط الحار بالاكل ..
فولي قامت ودنوشه..
فولي:من هو تكلموا..
الكل مستغربين منهم..
دنوشه : من الي حط الحار بال..
وقفت كلام لم شافت كيريتو ياتو يضحكون ..
دنوشه:انت وياهه لييش تحطون الحار بالطعام..
لفولي وفولي التفتوا ولم شافوا ياتو وخويه يضحكون زاد غضبهم..

هههههه كملوا^^





المحارب xD
الصورة الرمزية kireto
kireto غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 952
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : السعودية
3,326 : Chakra
الانمي المفضل : Naruto one piece
التقيم : kireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-24-2015, 08:45 PM
  • #7
خويه اخخخخخخخ انا م عندي اسم ي جمانة طيب شرف لي اني في الرواية > خلينا نكمل بس ان شاء الله م اخرب القصة احم احم بس كنت حاب أضيف أسماء فصول للرواية بعد اذنكم لان الرواية راح تكون أحلى ب اسماء او عناوين فصول
الفصل السادس
فتاة تائهة
قبل وضع الفلفل الحر
كيريتو (بهمس ) : ياتو شو رايك ننتقم
ياتو ( بهمس ): طبعا لكن ب ايش
كيريتو(بهمس) : م عليك حلها عندي شايف الفلفل الحار الى هناك
ياتو (بهمس ):ايه
كيريتو (بهمس ):حط منه في طبق كل وحدة بس من غير م يحس احد
ياتو(بهمس ):طيب
بعد الحادث
البنات غضبانين:اطلعو برة!!!!!!!
كيريتو وياتو :طيب طيب خلاص
طلعو ببرة البيت و يتمشو الى و يسمعو و سالتهم بنت عن شي
؟؟؟؟:لو سمحتو
ياتو : نعم
كيريتو مستاء م فيه يجاوب
البنت كانت منحرجة لانها جديدة على المكان
؟؟؟؟: اممم .. ان ..
ياتو :تفضلي اسئلي
؟؟؟: لا بس هو في بيت قريب من هنا يتجمع فيه اعضاء انمي ستارز
ياتو : ايه راح تلاقيه عند ...
كيريتو وقفه
كيريتو : ي بنت البيت م نعرف فين مكانو
؟؟؟؟ :شكرا
ياتو: ي اخي حرام عليك الان البنت ب تضيع
كيريتو : خليها تضيع هي بنت نفكيرها مثل نفكير البنات الى معانا شفت البنات ايش سو فينا يعصبو منا عشان شوية فلفل


نعود لى البنات في البيت

ديانا : ي بنات شو رايكم لا يكون عصبنا اكثر من اللزوم
لوفلي و هي معصبة:لا لا خليهم احسن برة البيت سمعت انها راح تمطر خليهم برة احسن
فولي: صح صح خليهم عشان يشوفو الى يمزح معانا مزح مثل كده شو يصير له
ولا شو رايك ي جمانة
جمانة: ب صراحة نحن كمان نمزح معاهم ترا عادي في النهاية مزح
روكس : انا خارج ادور عليهم
ميساكي: انا رايحة انام احس ب تعب من مزحكم هذا


روكس خرج

؟؟؟؟ : لو سمحت
روكس التفت
روكس:نعم
؟؟؟: تعرف البيت الى فيه اعضاء انمي ستارز
روكس: ايه لكن مين انتي
؟؟؟؟: انا ......


نرجع ل ياتو و كيريتو
كيريتو : تعرف ايش ي اخي اشعر بذنب
ياتو: ليش ؟
كيريتو :لاني م قلت للبنت على البيت
ياتو : طيب شو رايك ندور عليها
كيريتو طيب
الى و المطر بدا ينزل
ياتو : اهخخخ م في حظ خلينا نرجع على البيت
كيريتو و هو مستاء : طيب
وصلو عند باب البيت الى يلاقو البنت مع روكس
كيريتو شعر براحة
كيريتو :اسف عشان م قلت لك اول على البيت
؟؟؟؟: عادي
ياتو : خلينا ندخل البيت
روكس : لحظة انتو م قلتو لها على البيت لمن قابلتوها
كيريتو ب يصرف الهرجة : لا نحن م انتبهنا
دخلو على البيت
البنات : ها رجعتو
كيريتو و ياتو : ايه
ديانا : اسفين على الى صار
كيريتو : لا عادي م صار شي
لوفلي: مين البنت الامورة إلى معاكم هذه
ياتو: هذه هذه هذه
ياتو : صح مين انتي؟
؟؟؟؟: انا آية
الجميع :آية؟؟؟؟؟!!!!!



كملو
^^

ان شاء الله اكون كتبت شي يكمل مسيرة القصة
لاني ب صراحة اول مرة اكتب قصة في حياتي كلها
و حبيت اشارككم اتمنى ان يعجبكم م كتبت ^^
التعديل الأخير تم بواسطة kireto ; 06-24-2015 الساعة 08:58 PM

Beauty ^^

نورتي الملف


رباعي التحشيش !

لوريت , كريتو , بيكو , هيناموري
المحارب xD
الصورة الرمزية kireto
kireto غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 952
الجنس : ذكر
العمر : 21
الدولة : السعودية
3,326 : Chakra
الانمي المفضل : Naruto one piece
التقيم : kireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعانkireto جوهرة لا يخف بريقها عن اللمعان
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-25-2015, 12:00 AM
  • #8
محد بده يكمل القصة؟

Beauty ^^

نورتي الملف


رباعي التحشيش !

لوريت , كريتو , بيكو , هيناموري
Smile :3
الصورة الرمزية kise_31
kise_31 غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 176
الجنس : انثى
العمر : 20
الدولة : الامارات:3
318 : Chakra
الانمي المفضل : Attack on titan
التقيم : kise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائع
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-25-2015, 11:29 AM
  • #9
مرحباا .. جمييل *0* حبيت الفكرة امممم انا رح اكملها بس رح انزلها بليل ف انتظروني ما حد يكملها xP رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
تصميمي 3: ..

Smile :3
الصورة الرمزية kise_31
kise_31 غير متواجد حالياً
تاريخ التسجيل : Jun 2014
المشاركات : 176
الجنس : انثى
العمر : 20
الدولة : الامارات:3
318 : Chakra
الانمي المفضل : Attack on titan
التقيم : kise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائعkise_31 عضو اكثر من رائع
  • افتراضي
  • رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
    06-26-2015, 12:21 AM
  • #10
آية: مرحبا .. كيفكم؟! ^^"
الجميع: مرحباااا تورتي البيت ^______^ كلنا مناح و انتي؟!
آية: الحمدلله .. اممم انا نسيت اخبركم انا حكيت لكم عضو عن البيت بس ما بعرف ازا رح يعرفوا مكانو تبا >< >< شو اعمل؟!!!!
روكس: هيا بن--- يرن جرس البيت-- ,, يمكن هدول هم؟

-روكس يفتح الباب-

روكس: آآآآآآه بسم الله الرحمن الرحيم رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  .. ارعبتوني
اللي ع الباب: آسفين ماكان اصدنا رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  .. احنا Kise و otaku و yuki و سينشي .. مرحبااا .. ^^"
روكس: اوه أهلا و سهلا تفضلوا بسرعة نشفوا تبايكم بسرعة بعدين بتمرضوا يلا بسرعة بسرعة
الحميع: أهلا و سهلا .. تفضلوا من هان عشان آخدكم ع الغرفة
آية - تخبرهم بالغرفة- : انا آسفة لأني ما انتطرتكم عند المحطة رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
كيسي و اوتاكو و يوكي و سينشي: لا عادي عادي ما مهم المهم وصلنا رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ

-الساعة 12 بنص الليل-

الولاد يا ترا الاعضاء اللي آية قالتلهم عن البيت كيفهم هلأ ؟ يمكن يكون حصلهم اشي ؟! رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
كيريتو: انا رح ابعت رسالة لآية أسألها رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  يا الهي اففف كتير نعسان رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
- آبة نزلت للمطبخ عشان تشرب مي-
ياتو: أوه آيـــــــــــة!!! تعالي هان بسرعة :#
أية: هااا ؟! ليش لسا مش نايمين شو صار ليكون حدا تعبان؟!! رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ
ياتو و كيريتو: وين اللي حكيتيلهم انهم رح يجو؟!!!!!!! :@
آية: هااا! ما خبرتكم هم كيسي و اوتاكو و يوكي و سينشي آسفة ما خبرتكم ^^"
الولاد: رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  رد: رواية اسرة انمي ستارز من تأليف الاعضائ  و احنا ضلينا صاحييين تبا لكي !

- البنات نايمين بغرفهم و الولاد كمان و هيك انتهى أول يوم لعائلة انمي ستارز ف بيتهم الجديد-


ان شا الله تعجبكم 3:
التعديل الأخير تم بواسطة kise_31 ; 06-26-2015 الساعة 12:24 AM
تصميمي 3: ..

إضافة رد

« رواية.. لن تعشقي غيري فأنت فتاتي | روايتي الاولى يعنوان "الكابوس من تأليفي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن تقولي لية كيف ارفع انمي علي انمي ستارز alsalemi22015 الارشيف 2 06-10-2015 02:12 PM
6 قصة نيولس الجزء الثالث (السحر) من تأليف Sonic_kara sonic_kara القصص و الروايات 2 06-14-2014 08:53 PM
قصة نيولس الجزء الاول من تأليف sonic_kara sonic_kara القصص و الروايات 2 06-07-2014 02:42 PM
مكتبة صور انمي انمي ستارز الكبرى ميساكي - تشان صور الإنمي 22 04-18-2014 11:57 PM
رمزيات انمي بحجم المنتدى للأعضاء حصرياً على انمي ستارز BR★S صور الإنمي 33 07-06-2013 11:54 PM


الساعة الآن 02:37 PM.

    • إصدارات فريق الترجمة
    • معرض التصميم
Content Relevant URLs by vBSEO, DragonTech vBShout